بروك ليسنر قديم / مملكة الاندرتيكر / صرعات جديدة مع الوحش ليسنر وعدوه القديم مارك هانت.

ويتميز بروك ليسنر بأنه أصغر مصارع يفوز ببطولة wwe وأنه مارس أيضا لعبة كرة القدم الأمريكية ومسابقات الفنون القتالية. الليلة التي سقط فيها الوحش وتقابل مع عدوه القديم. لم يخف المصارع والمقاتل الأسطورى كين شامروك، رغبته بالعودة للعمل مع wwe مرة أخرى ولمهمة واحدة فقط لا غير، تلك المهمة تتمثل فى أمنيته بمواجهة . مارك هانت عدو الوحش البشرى بروك ليسنر القديم وايضا الجديد بعد عودة الوحش الى اتحاد ufc وفقد فتح المقاتل . بعد فترة وجيزة من دفاع ناجح عن اللقب في مباراة العودة مع مير ، تم تهميش ليسنار بسبب التهاب .

مارك هانت عدو الوحش البشرى بروك ليسنر القديم وايضا الجديد بعد عودة الوحش الى اتحاد ufc وفقد فتح المقاتل . أحداث واخبار متفرقة من ماضي وحاضر المصارعة/ تصريحات ج4
أحداث واخبار متفرقة من ماضي وحاضر المصارعة/ تصريحات ج4 from i2.wp.com
على الرغم من سنه الناضج ، لسنا متأكدين مما إذا كان بإمكان رومان رينز التغلب على هذه النسخة من بروك ليسنر أيضًا. بروك ليسنر ضد كاين فيلاسكيز الليلة التي سقط فيها الوحش وتقابل مع عدوه القديم. بعد فوزه على فاندام أصبح بروك ليسنر المصنف الأول على لقب wwe حيث تقرر أن يواجه بطل الشعب ذاروك بمهرجان الكبار سمر سلام. بروك ليسنر يعود ويدمر رومان رينز وبول هيمان مترجم عرض سماك داون. بروك ليسنر ضد كاين فيلاسكيز: وفي مباراة غاية الروعة دخل الروك . في نوفمبر 2008 ، هزم ليسنار راندي كوتور ليصبح بطل ufc للوزن الثقيل. أثناء وجوده في wwe ، تحدث معه tazz عن brock lesnar ، مصارع wwe التنموي.

بروك ليسنر يعود ويدمر رومان رينز وبول هيمان مترجم عرض سماك داون.

بروك ليسنر ضد كاين فيلاسكيز الليلة التي سقط فيها الوحش وتقابل مع عدوه القديم. صرعات جديدة مع الوحش ليسنر وعدوه القديم مارك هانت. لم يخف المصارع والمقاتل الأسطورى كين شامروك، رغبته بالعودة للعمل مع wwe مرة أخرى ولمهمة واحدة فقط لا غير، تلك المهمة تتمثل فى أمنيته بمواجهة . ويتميز بروك ليسنر بأنه أصغر مصارع يفوز ببطولة wwe وأنه مارس أيضا لعبة كرة القدم الأمريكية ومسابقات الفنون القتالية. أثناء وجوده في wwe ، تحدث معه tazz عن brock lesnar ، مصارع wwe التنموي. بعد فترة وجيزة من دفاع ناجح عن اللقب في مباراة العودة مع مير ، تم تهميش ليسنار بسبب التهاب . بروك ليسنر ضد كاين فيلاسكيز: الليلة التي سقط فيها الوحش وتقابل مع عدوه القديم. وفي مباراة غاية الروعة دخل الروك . بعد فوزه على فاندام أصبح بروك ليسنر المصنف الأول على لقب wwe حيث تقرر أن يواجه بطل الشعب ذاروك بمهرجان الكبار سمر سلام. Brock lesnar)‏ (تنطق ليزنر؛ ولد 12 يوليو، 1977) هو مصارع أمريكي من اصول ألمانية محترف حاليًا موقع لمنظمة دبليو دبليو إي. بروك ليسنر يعود ويدمر رومان رينز وبول هيمان مترجم عرض سماك داون. مارك هانت عدو الوحش البشرى بروك ليسنر القديم وايضا الجديد بعد عودة الوحش الى اتحاد ufc وفقد فتح المقاتل .

الليلة التي سقط فيها الوحش وتقابل مع عدوه القديم. بروك ليسنر ضد كاين فيلاسكيز: في نوفمبر 2008 ، هزم ليسنار راندي كوتور ليصبح بطل ufc للوزن الثقيل. بروك ليسنر ضد كاين فيلاسكيز الليلة التي سقط فيها الوحش وتقابل مع عدوه القديم. صرعات جديدة مع الوحش ليسنر وعدوه القديم مارك هانت.

بروك ليسنر ضد كاين فيلاسكيز: مملكة الاندرتيكر
مملكة الاندرتيكر from 4.bp.blogspot.com
بعد فوزه على فاندام أصبح بروك ليسنر المصنف الأول على لقب wwe حيث تقرر أن يواجه بطل الشعب ذاروك بمهرجان الكبار سمر سلام. بروك ليسنر ضد كاين فيلاسكيز: حقائق لاتعرفها عن كيفن دي بروين | منتخب إفريقي كان يمكنه تمثيله . لم يخف المصارع والمقاتل الأسطورى كين شامروك، رغبته بالعودة للعمل مع wwe مرة أخرى ولمهمة واحدة فقط لا غير، تلك المهمة تتمثل فى أمنيته بمواجهة . بعد فترة وجيزة من دفاع ناجح عن اللقب في مباراة العودة مع مير ، تم تهميش ليسنار بسبب التهاب . وفي مباراة غاية الروعة دخل الروك . أثناء وجوده في wwe ، تحدث معه tazz عن brock lesnar ، مصارع wwe التنموي. مارك هانت عدو الوحش البشرى بروك ليسنر القديم وايضا الجديد بعد عودة الوحش الى اتحاد ufc وفقد فتح المقاتل .

وفي مباراة غاية الروعة دخل الروك .

Brock lesnar)‏ (تنطق ليزنر؛ ولد 12 يوليو، 1977) هو مصارع أمريكي من اصول ألمانية محترف حاليًا موقع لمنظمة دبليو دبليو إي. لم يخف المصارع والمقاتل الأسطورى كين شامروك، رغبته بالعودة للعمل مع wwe مرة أخرى ولمهمة واحدة فقط لا غير، تلك المهمة تتمثل فى أمنيته بمواجهة . بروك ليسنر ضد كاين فيلاسكيز الليلة التي سقط فيها الوحش وتقابل مع عدوه القديم. على الرغم من سنه الناضج ، لسنا متأكدين مما إذا كان بإمكان رومان رينز التغلب على هذه النسخة من بروك ليسنر أيضًا. مارك هانت عدو الوحش البشرى بروك ليسنر القديم وايضا الجديد بعد عودة الوحش الى اتحاد ufc وفقد فتح المقاتل . في نوفمبر 2008 ، هزم ليسنار راندي كوتور ليصبح بطل ufc للوزن الثقيل. وفي مباراة غاية الروعة دخل الروك . بروك ليسنر يعود ويدمر رومان رينز وبول هيمان مترجم عرض سماك داون. بعد فترة وجيزة من دفاع ناجح عن اللقب في مباراة العودة مع مير ، تم تهميش ليسنار بسبب التهاب . بعد فوزه على فاندام أصبح بروك ليسنر المصنف الأول على لقب wwe حيث تقرر أن يواجه بطل الشعب ذاروك بمهرجان الكبار سمر سلام. أثناء وجوده في wwe ، تحدث معه tazz عن brock lesnar ، مصارع wwe التنموي. بروك ليسنر ضد كاين فيلاسكيز: صرعات جديدة مع الوحش ليسنر وعدوه القديم مارك هانت.

بعد فترة وجيزة من دفاع ناجح عن اللقب في مباراة العودة مع مير ، تم تهميش ليسنار بسبب التهاب . وفي مباراة غاية الروعة دخل الروك . لم يخف المصارع والمقاتل الأسطورى كين شامروك، رغبته بالعودة للعمل مع wwe مرة أخرى ولمهمة واحدة فقط لا غير، تلك المهمة تتمثل فى أمنيته بمواجهة . مارك هانت عدو الوحش البشرى بروك ليسنر القديم وايضا الجديد بعد عودة الوحش الى اتحاد ufc وفقد فتح المقاتل . في نوفمبر 2008 ، هزم ليسنار راندي كوتور ليصبح بطل ufc للوزن الثقيل.

صرعات جديدة مع الوحش ليسنر وعدوه القديم مارك هانت. أحداث واخبار متفرقة من ماضي وحاضر المصارعة/ تصريحات ج4
أحداث واخبار متفرقة من ماضي وحاضر المصارعة/ تصريحات ج4 from i2.wp.com
بعد فترة وجيزة من دفاع ناجح عن اللقب في مباراة العودة مع مير ، تم تهميش ليسنار بسبب التهاب . على الرغم من سنه الناضج ، لسنا متأكدين مما إذا كان بإمكان رومان رينز التغلب على هذه النسخة من بروك ليسنر أيضًا. بروك ليسنر يعود ويدمر رومان رينز وبول هيمان مترجم عرض سماك داون. مارك هانت عدو الوحش البشرى بروك ليسنر القديم وايضا الجديد بعد عودة الوحش الى اتحاد ufc وفقد فتح المقاتل . لم يخف المصارع والمقاتل الأسطورى كين شامروك، رغبته بالعودة للعمل مع wwe مرة أخرى ولمهمة واحدة فقط لا غير، تلك المهمة تتمثل فى أمنيته بمواجهة . الليلة التي سقط فيها الوحش وتقابل مع عدوه القديم. بروك ليسنر ضد كاين فيلاسكيز: Brock lesnar)‏ (تنطق ليزنر؛ ولد 12 يوليو، 1977) هو مصارع أمريكي من اصول ألمانية محترف حاليًا موقع لمنظمة دبليو دبليو إي.

بروك ليسنر يعود ويدمر رومان رينز وبول هيمان مترجم عرض سماك داون.

على الرغم من سنه الناضج ، لسنا متأكدين مما إذا كان بإمكان رومان رينز التغلب على هذه النسخة من بروك ليسنر أيضًا. بروك ليسنر يعود ويدمر رومان رينز وبول هيمان مترجم عرض سماك داون. مارك هانت عدو الوحش البشرى بروك ليسنر القديم وايضا الجديد بعد عودة الوحش الى اتحاد ufc وفقد فتح المقاتل . بروك ليسنر ضد كاين فيلاسكيز: في نوفمبر 2008 ، هزم ليسنار راندي كوتور ليصبح بطل ufc للوزن الثقيل. أثناء وجوده في wwe ، تحدث معه tazz عن brock lesnar ، مصارع wwe التنموي. بعد فترة وجيزة من دفاع ناجح عن اللقب في مباراة العودة مع مير ، تم تهميش ليسنار بسبب التهاب . حقائق لاتعرفها عن كيفن دي بروين | منتخب إفريقي كان يمكنه تمثيله . لم يخف المصارع والمقاتل الأسطورى كين شامروك، رغبته بالعودة للعمل مع wwe مرة أخرى ولمهمة واحدة فقط لا غير، تلك المهمة تتمثل فى أمنيته بمواجهة . بروك ليسنر ضد كاين فيلاسكيز الليلة التي سقط فيها الوحش وتقابل مع عدوه القديم. Brock lesnar)‏ (تنطق ليزنر؛ ولد 12 يوليو، 1977) هو مصارع أمريكي من اصول ألمانية محترف حاليًا موقع لمنظمة دبليو دبليو إي. صرعات جديدة مع الوحش ليسنر وعدوه القديم مارك هانت. ويتميز بروك ليسنر بأنه أصغر مصارع يفوز ببطولة wwe وأنه مارس أيضا لعبة كرة القدم الأمريكية ومسابقات الفنون القتالية.

بروك ليسنر قديم / مملكة الاندرتيكر / صرعات جديدة مع الوحش ليسنر وعدوه القديم مارك هانت.. صرعات جديدة مع الوحش ليسنر وعدوه القديم مارك هانت. ويتميز بروك ليسنر بأنه أصغر مصارع يفوز ببطولة wwe وأنه مارس أيضا لعبة كرة القدم الأمريكية ومسابقات الفنون القتالية. لم يخف المصارع والمقاتل الأسطورى كين شامروك، رغبته بالعودة للعمل مع wwe مرة أخرى ولمهمة واحدة فقط لا غير، تلك المهمة تتمثل فى أمنيته بمواجهة . على الرغم من سنه الناضج ، لسنا متأكدين مما إذا كان بإمكان رومان رينز التغلب على هذه النسخة من بروك ليسنر أيضًا. بروك ليسنر ضد كاين فيلاسكيز:

الليلة التي سقط فيها الوحش وتقابل مع عدوه القديم بروك ليسنر. في نوفمبر 2008 ، هزم ليسنار راندي كوتور ليصبح بطل ufc للوزن الثقيل.